برادلي: أبو تريكة دائما ما يحدث الفارق لمنتخب مصر - اخبار الرياضه




زيورخ - أ ش أ:

أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أنه سيعطي صانع ألعاب الفريق محمد أبو تريكة نجم بني ياس الإماراتي، فرصة من أجل التعافي قبل مباراة المنتخب المهمة أمام زيمبابوي يوم 26 مارس الحالي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال برادلي خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، "حين وصلت إلى مصر الجميع كان يطالبني بعدم اختيار أبو تريكة وغيره من اللاعبين الذين كانوا يمثلون الجيل الأخير من الفريق".

وأضاف "وصلني شعور بأن مصر تحتاج إلى فريق جديد، هذه كانت الحالة السائدة في البلاد ووجهة النظر العامة هنا.. ووقتها أبو تريكة لم يكن يلعب أساسيا كثيرا مع الأهلي، لهذا فكرت فعلا في السير نحو التغيير ولم نستدعه في أول مباراة لنا".

وتابع "رد فعل أبو تريكة أظهر بشكل كبير شخصيته الرائعة واتزانه الكبير.. بعد ذلك أصبح يشارك بشكل أكبر وأصبح لدي يقين بأنه اللاعب القادر على منح الفريق الفكر داخل الملعب والرؤية والمهارة، وفي كل مكان أذهب إليه داخل البلاد الناس تحدثني عن ضرورة اختيار أبو تريكة فهو رائع ومشهور".

وأردف "أبو تريكة فعل كل شيء كي يسير على الطريق الصحيح والاستمرار في أعلي مستوي، فهو بدون شك قائد كبير بالنسبة لنا، وهو دائما ما يمثل الفارق الأكبر بالنسبة للفريق أي وقت يشارك به".